عزبه ابو حسين

الجنسيه عربى من مصر المحروسه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 الأهلي يحدد مصير الحضري اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحسين
Admin
ابوحسين

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

الأهلي يحدد مصير الحضري اليوم Empty
مُساهمةموضوع: الأهلي يحدد مصير الحضري اليوم   الأهلي يحدد مصير الحضري اليوم Emptyالسبت مارس 08, 2008 2:36 pm

الأهلي يحدد مصير الحضري اليوم

يسدل الستار اليوم علي مسرحية عصام الحضري حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر والتي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة بعد ان قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي تعديل موعد الجلسة الطارئة لتقام اليوم بدلا من الغد كما كان محددا من قبل في اجتماع لجنة الكرة السابق وسيتم خلال الجلسة مناقشة توصية لجنة الكرة بشأن موقف اللاعب والعقوبة التي سيتم توقيعها عليه علي ضوء التحقيقات التي أجريت معه بواسطة الشئون القانونية بالنادي.
كانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعا مع المحامي السويسري مونتير لإطلاعه علي كافة التحقيقات التي أجريت مع اللاعب وتم اعداد ملف كامل عن الأزمة بعد مراجعته قانونيا وتم إرسال الملف لاتحاد الكرة لإرساله بدوره للاتحاد الدولي "الفيفا" كما حصل المحامي السويسري علي نسخة من الملف لعرضه علي الفيفا أيضا أي ان ملف الحضري وصل الفيفا قبل الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي بشأن الرد علي رفض الأهلي ارسال بطاقة عصام الدولية لنادي سيون.
أما عن العقوبة المتوقعة علي الحضري وهي إلي جانب الإيقاف والغرامة المالية الكبيرة وعرضه للبيع لأعلي سعر ولأي ناد يرغب في شرائه وليس لنادي سيون فقط.
حقوق النادي
من جانبه أكد الكابتن هادي خشبة المنسق العام للكرة بالنادي أن لجنة الكرة درست الموقف من كل جوانبه قبل إرساله للاتحاد الدولي "الفيفا" مدعما بالمستندات والأدلة لحفظ حقوق النادي مشيرا إلي أن لجنة الكرة درست الموضوع بدقة وعناية وسيتم اتخاذ القرار المناسب في هذه القضية في الاجتماع الطارئ اليوم.
مشكلة الإنذارات
من ناحية أخري وبعيدا عن مشكلة الحضري تواجه الجهاز الفني مشكلة قد تهدد بغياب أكثر من نصف الفريق قبل مواجهة الزمالك الجمعة القادم في لقاء القمة حيث يواجه عشرة لاعبين شبح الانذار الثاني وهم عماد النحاس وأنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمدعادل ورامي عادل ومحمد محمود وبركات وفلافيو ومتعب ومعتز إينو الغائب أصلا بسبب الاصابة بالاضافة إلي الثلاثي محمد أبوتريكة وإسلام الشاطر وأسامة حسني الغائبين بسبب الاصابة وهذا يتطلب من اللاعبين الذين يشاركون في لقاء المقاولون يوم الاثنين القادم التعامل بحذر شديد مع الكرات المشتركة والالتحامات القوية خشية التعرض للانذار الثاني.
وتتجه نية الجهاز الفني لوضع بعض نجوم الفريق في الاحتياطي في لقاء المقاولون القادم علي ان يتم الدفع بهم وقت الحاجة خاصة الرباعي بركات وفلافيو ومتعب والنحاس.
علي الجانب الآخر يعود الفريق للتدريب اليوم بملعبه بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين عدا عماد متعب لوجوده بتركيا للاختبار بنادي ساترن بتركيا ويعود متعب مساء اليوم وينضم للتدريبات غدا ويعقد جوزيه جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران لشرح أهمية المرحلة القادمة ومنها مباراة المقاولون ولفت نظر اللاعبين خاصة الذين عندهم انذار أول.
بعيداً عن الكرة
بعيدا عن كرة القدم أكد الكابتن سمير عبدربه مدير النشاط الرياضي بالنادي ان المكتب التنفيذي قرر الموافقة علي اشتراك فريق الكرة الطائرة رجال في البطولة الأفريقية التي ستقام بليبيا خلال الفترة من 8 حتي 19 ابريل القادم كما وافق المكتب التنفيذي علي إقامة معسكر إعداد لفريق الطائرة بليبيا أيضا قبل بدء البطولة وذلك خلال الفترة من 4 حتي 7 من نفس الشهر.
أضاف عبدربه انه تقرر الموافقة علي حضور وليد عزت مدرب كرة الماء بالنادي لدورة المدربين الدولية لكرة الماء التي ستقام بجامعة سمبلويس بالمجر خلال الفترة من 19 مارس حتي 11 يونيه القادمين.
علي الجانب الآخر يواصل محمد مصيلحي كابتن فريق الطائرة السابق ومدرب فريق 21 سنة بالنادي الإعداد لمهرجان اعتزاله الذي تحدد له يوم 17 مارس الجاري والذي سيقام بين الأهلي والريان القطري بصالة الأهلي بالجزيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ashrafe.rigala.net
 
الأهلي يحدد مصير الحضري اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عزبه ابو حسين :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: